عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق في اختلاس مديرو شركة بترول لـ3 ملايين ونصف جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

تجرى نيابة الاموال العامة برئاسة المستشار أسامة عبد الظاهر محامى عام اول نيابات استئناف الاموال العامة تحقيقاتها بشأن البلاغ المقدم ضد كل من مدير إدارة شحن المنتجات بشركة

الإسكندرية للبترول ومدير إدارة ميزان الشحن بالشركة لقيامهما بالاستيلاء على كميات كبيرة من الاسفلت من إنتاج الشركة تزن حوالى 773 طنًا والتصرف فيها بالسوق المحلى وقاما باختلاس قيمتها الذى قدر " 3 ملايين ونصف جنيه ".

كان رئيس مباحث الأموال العامة قد تلقى بلاغا من إدارة الشركة  بقيام المتهمان باختلاس كميات كبيرة من إنتاج الشركة للإتجار بها للتربح منها وتم عمل كمين للمتهمان وألقى القبض عليهما وتم احالتهما لنيابة الاموال العامة.
وكشفت تحقيقات المستشارعلاء خليل رئيس النيابة قيام كل من " ح. ح " مدير إدارة شحن المنتجات بشركة

الإسكندرية للبترول و" م . ا " مديرإدارة ميزان الشحن بالشركة بقيامها خلال الفترة من 21 يونيو عام 2012 حتى 19 سبتمبر من نفس العام باختلاس كميات كبيرة من الاسفلت من إنتاج الشركة والتصرف فيه بالاسواق وذلك بالتلاعب والتزوير فى دفاتر حركة الزيوت بالشركة واثبات كميات ازيد من المسلمة لشركات التوزيع مما نتج عنه زيادة قدرها " 367 طنًا من الزيوت وقاموا بالتصرف فيها بالبيع لحسابهما واختلاس ثمنها الذى قدر قيمتها " 3 ملايين ونصف جنيه".