عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال التحريات حول حريق شقة سكنية بالدقي

حريق شقة
حريق شقة

 طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الإثنين، تحريات المباحث حول نشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة الدقي، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما أمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي لرفع الأدلة من موقع الحريق.

 

اقرأ أيضًا.. اندلاع حريق داخل شقة سكنية بعين شمس

 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، كما تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده، ولم يسفر الحريق عن وقوع أى إصابات.

 

وفي سياق آخر، لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 أخرون في حادث تصادم بين سيارة نقل "تريلا" وأخرى أجرة بطريق الدائرى الأوسطى بمنطقة البدرشين، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على جثث الضحايا داخل المشرحة تحت تصرف النيابة.

 

البداية عندما تلقى الرائد أحمد عكاشة، رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، إخطارًا من غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، يفيد بورود بلاغ من الخدمات المعينة بالطريق الدائرى الأوسطي في البدرشين، بوقوع حادث مروري، أعلى ترعة سقارة، ووقوع وفيات ومصابين.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء وقوف سيارة ملاكي "بيجو" تقل عمالا في طريقهم إلى مدينة 6 أكتوبرعلى الطريق الأوسطي اصطدمت بها سيارة نقل ثقيل مقطورة، ما أسفرعن مصرع 6 أشخاص وهم كلًا من "سيد عماد أبو هاشم"، و"حمزة عبد العظيم غنيم"، "عماد إسماعيل عليان"، "محمد إسماعيل عليان"، "بدرالأسود"، "وليد زكري"،

جميعهم مقيمين بقرية سقارة بدائرة المركز، وتم نقل الجثث للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

فيما أصيب 4 آخرون وهم "أبو الحسن عمر بدر"، "وحيد حجاج مرسي"، "محمد محمد حمزاوي"، "محمد إسماعيل مرسي" وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة لمكان الحادث، لمناظرة جثث الضحايا، وأمرت بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفين لبيان أسباب الوفاة، وصرحت بتسليم الجثث إلى ذويهم، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهم حول الحادث.

 

كما أمرت بضبط وإحضار سائق السيارة النقل المتسبب في الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

فيما يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس، تحريات أمنية مكثفة لسرعة ضبط سائق السيارة النقل، عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث وتتبع خط سير المتهم وضبطه، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.