عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 7 سنوات لعامل لتعديه على طفلة في الشرقية

حبس متهم
حبس متهم

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، عاملا بمخبز بالسجن المشدد 7 سنوات، لتعديه على طفلة أثناء ذهابها لشراء الخبز من مكان عمله.

 

اقرأ أيضا.. تأجيل محاكمة متهم بالشروع فى قتل مواطن بسبب خصومة ثأرية بدار السلام

 

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سليمان سمرة، وباسم جاويش، وطارق أحمد الحلوانى، وأمانة سر محمد عفت.

 

تعود أحداث القضية رقم 1537 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة  بلبيس، عندما أحال المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، " ال م ع " عامل بمخبز  لقيامه بتاريخ 7 فبراير الماضى، بالتحايل على المجني عليها الطفلة " غ  ه ر"  وذلك أثناء تواجده بمحل عمله حضرت الطفلة لشراء الخبز، فقام مبعدا إياها عن أعين المارة وباغتها بوضع يده إلى أجزاء من جسدها تعد عورة لديها، محاولا تجريدها من ملابسها  فقام الطفلة بالعدو، وكان قاصدا من ذلك هتك عرضها.

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

 

فيما قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس تأجيل محاكمة عامل بتهمة الشروع في قتل مواطن بسبب خصومة ثأرية في دار السلام، لجلسة 17 نوفمبر المقبل.

 

عقدت جلسة المحاكمة برئاسة المستشار جمال السمري، وعضوية المستشارين محمد سامح عبد الخالق ومصطفي أنور مؤمن، وأمانة سر صبحي عبد الحميد.

 

وكشف أمر الإحالة قيام المتهم بالشروع  في قتل غريمه المجني عليه، عمدا مع سبق الإصرار بباعث الانتقام إثر خصومة ثأرية مسبقة، فبيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لهذا الغرض سلاح ناري وذخيرة تاليين الوصف "، ونفاذا لمخططه الإجرامي وماانتواه من نية خبيثة للخلاص من خصمه ذهب لمحله فغافله حال كسبه قوت يومه، وما أن ظفر به أطلق العنان ليده لتطلق وابلاً من الاعيرة النارية باستخدام سلاحه متعدد الإطلاق صوب ضحيته، واستطالت إحداهم المجنى عليه، قاصداً من ذلك إزهاق فأحدث به الإصابة الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، إلا أن أثر جرحه قد خاب لسبب لا دخل لإرداته فيه ألا وهو تدارك المجني عليه بالعلاج.

 

واضاف أمر الإحالة إحراز المتهم سلاحًا ناريا "بندقية آلي"، مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازه بالإضافة إلى  ذخائر نارية مما تستخدم علي السلاح الناري.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.