رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالاسماعيلية

حوادث

الأحد, 17 أكتوبر 2021 12:32
إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالاسماعيليةحادث تصادم

الوفد:

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأحد، فى حادث تصادم سيارة مجهولة بتوك توك بطريق "الإسماعيلية - السويس" أمام أحد المصانع، وتم نقل المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم.

 

أقرأ أيضًا..مصرع 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم بأطفيح

 

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة مجهولة بتوك توك بطريق "الإسماعيلية - السويس"، أمام مصنع حلويات، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش،

لمكان الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم.

 

وبالفحص تبين إصابة كلا من " هاني سمير" مقيم بمحافظة السويس، 39 عاما، باشتباه ما بعد الإرتجاج وجروح متفرقة بالوجه وفروة الرأس وكسر مضاعف بالساعد الأيمن واشتباه كسر بالساق الأيمن، و"محمد الدرديري" مقيم في كسرفيت بمدينة فايد التباعة لمحافظة الإسماعيلية، 34 عاماً، مصاب بجرح قطعي بمؤخرة الرأس 9 سم ومدينة بالجانب الأيمن من الوجه وجرح قطعي بالذراع

الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج ، و"رضا عزيز"، مقيم بمدينة فايد، 35 عاما، مصاب بكسر في الساعد الأيمن، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

وفي واقعة أخرى أصيب 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة أسوان، بالقرب من الكيلو 90، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

تلقت غرفة إدارة النجدة بأسوان بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان – القاهرة" بالقرب من منطقة الكرابلة، بالقرب من الكيلو 90 .

 

انتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة وتبين من المعاينة أن الحادث أسفر  عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

 

 

أهم الاخبار