رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط 24 قضية تموينية في أسوان

حوادث

السبت, 16 أكتوبر 2021 22:37
ضبط 24 قضية تموينية في أسوانحملة أمنية

خاص- الوفد

شنت مباحث التموين في أسوان، السبت، حملة على الأسواق في مراكز ومدن المحافظة لضبط الأسواق والسلع غير الصالحة للاستخدام الآدمي والمخالفة للاشتراطات الصحية.

 

اقرأ أيضا.. كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة أحد المطاعم بالقاهرة

 

أسفرت الحملات عن ضبط 24 قضية تموينية، منها قضيتان بيع أزيد من السعر الرسمي، و 6 قضايا مخالفات مخابز بلدية و قضايا لعدم حمل شهادات صحية، و 8 قضايا لعدم الإعلان عن الأسعار، وقضية سلع منتهية الصلاحية، وأُحيلت المخالفات المُحرَّرة إلى النيابة المختصة.

 

من ناحية أخرى، ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة في وزارة الداخلية من ( مدير أحد المطاعم الكائنة بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة (مبالغ مالية) من داخل خزينة المطعم عمله.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكابها (عامل سابق بالمطعم محل البلاغ ، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية ومستـأجر شقة كائنة بدائرة القسم ).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته أقربأنه نظراً لسابقة عمله بالمطعم

المشار إليه وإحتفاظه بنسخة من مفتاح الخزينة إبان فترة عمله به، وعلمه بوجود مبالغ مالية من الإيراد اليومى بخزينة المطعم ، فإختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك توجه للمطعم وتمكن من الدلوف بداخله خلسة وسرقة مبلغ مالى، وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه بالشقة محل سكنه ، كما أضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية ، وبإستدعاء المجنى عليه إتهمه بالسرقة.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية

 

موضوعات ذات صلة

ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بسرقة فيلا أحد المواطنين

الداخلية توزيع حقائب مدرسية على طلاب المدارس أصحاب الهمم مجانًا

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

أهم الاخبار