رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهول المصدر في القاهرة

زيت طعام
زيت طعام

 شنت مباحث التموين بالقاهرة، اليوم السبت، حملة مكبرة على عدد من المنشآت التجارية والصناعية، أسفرت عن ضبط 5 أطنان زيت طعام و 3 أطنان من " عسل القصب" غير مطابقين للمواصفات داخل مخزن لتعبئة السلع الغذائية بالقاهرة.

اقرأ أيضًا.. ضبط 1200 كيلو جرام بذرة قطن مجهولة المصدر فى حملة تموينية بالدقهلية
تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مباحث التموين، يفيد قيام حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المسطحات للتفتيش على المنشآت التجارية والصناعية أسفرت عن ضبط 5 أطنان "زيت طعام" معبأ داخل خزانات – 3 طن "عسل قصب" معبأ داخل خزانات دون مستندات مجهول المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصه الطبيعية) ويشكل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لطرحه للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، بحوزة (المدير المسئول عن مصنع لتعبئة السلع الغذائية

من دون ترخيص)، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.  

وفي سياق آخر أصيب 3 أشخاص، في حادث انقلاب توك توك بطريق المحيط بمركز المنيا، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا،  إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانقلاب توك توك، بطريق مصرف المحيط، المؤدي لقرية تله بمركز المنيا، ووقوع مصابين. 
وبالانتقال والفحص، تبين إصابة كلا من " عبده سيد محمد"، 5 سنوات، "كريم طه محمد"، 20 عاما، سائق التوك توك، و" أحمد ربيع طه" 21 عاما، مقيمون بقرية تلة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.