رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط تشكيل عصابى بسوهاج تخصص خطف مقابل فدية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت اجهزة الأمن بسوهاج من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى خطف الاشخاص مقابل فدية.

كان اللواء محسن الجندى، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من عبد الناصرعثمان احمد49 عامًا طبيب، ويقيم بشارع ترعة الباجية دائرة قسم ثان بقيام ثلاثة اشخاص مجهولين يستقلون سيارة ماركة هيونداى النترا داكنة اللون باختطاف نجله احمد عبد الناصرعثمان أثناء تواجده امام منزله، وتلقيه إتصالا تليفونيا عقب ذلك من أحد الاشخاص يطلب فدية مقابل إعادته له وقام بالتفاوض معه ودفع مبلغ مالى مقابل استعادته ورفض الابلاغ  قبل عودته خشية على حياته.
تم على الفور تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط الجناة ضم العقيدين حسام عبد اللطيف واحمد الراوى مفتشى مباحث المديرية والرائد عمرو الفاروق رئيس مباحث قسم ثان بالتنسيق مع العقيد عصمت ابو رحمة رئيس فرع الامن العام بسوهاج.
كشفت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من محمود مصطفى محمود وشهرته "محمود البن "28عامًا صاحب سوبر ماركت

ومحمود قاسم فهمى 31 عامًا عاطل حيث قاما بتشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع الخطف وطلب فدية مقابل اطلاق سراح المجنى عليهم واقتصار دور المتهم الأول على الإرشاد عن الضحية وجمع المعلومات والمتهم الثانى وآخرين اتمام عملية الخطف وطلب الفدية.
عقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة بالاشتراك مع آخرين وضبط مع المتهم الثانى مبلغ مالى قدره 25ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية قيمتها 29ألف جنيه قام بشرائها من نصيبه من العمليه وقدرة 50ألف جنيه وعدد 2هاتف محمول.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط باقى المتهمين وتحرر محضر وجارى العرض على النيابه للتحقيق.