رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف حقيقة مصرع طفل وإصابة والدته في حادث تصادم بالمرج

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 تداول أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أنباء بشأن اصطدام إحدى السيارات بأحد الأطفال بمنطقة المرج بالقاهرة مما تسبب فى وفاته بسبب السرعة الزائدة والإدعاء بهروب قائد السيارة.

 

اقرأ أيضا.. ضبط مدير محطة جمع السولار لبيعه في السوق السوداء بالإسكندرية

 

وتبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ للخدمات الأمنية بدائرة قسم شرطة المرج بتاريخ 8 أكتوبر الجارى، بوقوع مصادمة ووجود مصابين ومتوفى.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمحل البلاغ وتبين اصطدام سيارة قيادة (أحد الأشخاص -  مقيمًا بدائرة قسم شرطة المطرية) بـ (ربة منزل "مصابة بكسر بالساق"، ونجلها سن 12 "توفى متأثرًا بإصابته")، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج ، وذلك حال عبورهما الطريق بمحل البلاغ.

 

وبسؤال قائد السيارة ، أيدا ما سبق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة.

 

من ناحية أخرى، ألقت مباحث الإسكندرية القبض على مدير محطة وقود، لتجميعه كميات كبيرة من السولار ومحاولة بيعه في السوق السوداء.

 

وكشفت التحقيقات تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن

الإسكندرية من ضبط المدير المسؤول عن محطة وقود "بدون ترخيص"، كائنة بدائرة قسم شرطة الدخيلة؛ لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تجميع السلع البترولية المدعمة "السولار" داخل مخزن بدون الحصول على موافقة الجهات المعنية، ومن دون اتباع اشتراطات السلامة المهنية، وبيعها بأزيد من السعر الرسمى لجمهور المستهلكين، مستخدمًا طلمبة ومسدس لتموين السيارات بالمحطة.

 

تم ضبط كمية كبيرة من المواد البترولية المدعمة "سولار" داخل تنك حديدى مجهول المصدر وبدون مستندات أو فواتير، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

موضوعات ذات صلة

العثور على جثتين بمياه الرشاح في شبين القناطر

انتحار ربة منزل بقرص غلال في المنيا

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.