رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"قصة فشنك".. سيناريوهات تكشف حقيقة حادث ميكروباص كوبري الساحل

حوادث

الاثنين, 11 أكتوبر 2021 12:19
قصة فشنك.. سيناريوهات تكشف حقيقة حادث ميكروباص كوبري الساحلميكروباص كوبري الساحل

كتب- عمرو إسماعيل

 خلف كل جريمة أثر.. فما بالك من ميكروباص يحمل 15 شخصًا ليس له أثر، حيث نرى في الحوادث كافة على مدار العصور أن لكل جريمة أثر، فضلًا عن جاني ومجني عليه وأداة جريمة، وتكتمل أركان الجريمة بالشهود العيان، وتفاجأ رواد مواقع التواصل أمس بتداول أنباء تفيد بانقلاب ميكروباص أعلى كوبري الساحل بسبب كسر حاجز الكوبري في ظل عدم رؤية أي حادث، خصوصًا أنه في وقت ذروة الازدحام.

 

اقرأ أيضًا.. مصدر يكشف تفاصيل سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل

 

 سيناريوهات عدة طرحت خلال الساعات الماضية، حول غرق ميكروباص يحمل 15 شخصًا، من دون أي دليل، ولو شهود عيان، حيث أبلغ فرد أمن المرور بهذه المنطقة قوات الأمن بوقوع الحادث، نظرًا لترديد بعض من المارة بانقلاب الحادث مما يضعف من نسب حدوثه.

 

 قرابة 20 ساعة حتى الآن ولم يطفُ فوق المياه أي شيء يشير إلى وجود غرقى في النيل، الذى يصل عمقه في هذا المكان إلى 11 مترًا من السطح، وتكثف الضفادع البشرية جهودها في العثور على السيارة

وانتشال ضحايا على امتداد تيار النهر.

 

 وعلى الفور انتقل فريق من الإنقاذ النهري والمسطحات المائية وعدد من اللنشات النيلية في مكان الحادث للبحث عن ناجين أو انتشال ضحايا، إضافة إلى ضفادع بشرية وكراكة تبحث عن سيارة وغرقى في الأعماق.

 

لا هوية لانقلاب ميكروباص كوبري الساحل 

 حادث انقلاب ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، تصدر مؤشرات بحث جوجل، ومعدلات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من منتصف يوم أمس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، في ظل عمل الغواصات والمسطحات المائية من تكثف عمليات البحث عن وجود أي شئ يفيد بانقلاب الميكروباص الذي لا توجد له هوية حتى الآن.

 

 وفي الوقت ذاته، انتشرت روايات عدة بشأن انقلاب ميكروباص أعلى كوبري الساحل، ونشر  شاب يُدعى طارق- سمكري سيارات، قال إنه في تمام الـ 1 فجر اليوم كان قادمًا بسيارته الملاكي من منطقة إمبابة إلى كوبري الساحل،

وشاهد سائق "توك توك" اصطدم بالسور الحديدي للكوبري، لكن التوك توك لم يسقط في المياه، مضيفًا: أن السائق استعان بسيارة نقل وحمل الـ«توك توك» وانتهت الواقعة.

ميكروباص كوبري الساحل

 وتباينت الروايات على ألسنة الموجودين في مكان الحادث حول الواقعة، حيث راح البعض منهم إلى القول بعدم وجود حادث من الأساس، بينما راح البعض الآخر إلى التأكيد على وجود الحادث، إضافة إلى تدوينات عدة بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تفيد بعدم وجود حادث من الأساس، نظرًا لغياب أساسيات الحادث، منها لا يوجد أثر للمكروباص أو لضحايا، لا يوجد بلاغات تفيد بغياب أحد خلال الساعات الماضية، ولا يوجد شهود عيان أثناء الحادث، فضلًا عن عدم تصوير أي حادث من خلال كاميرات المراقبة في المنطقة المطلة على الكوبري بالكامل، كل هذه الأدلة تشير بنسبة كبيرة إلى عدم وجود حادث، بجانب رواية التوك توك الذي اصطدم بالسور الحديدي.

ردود افعال على انقلاب كوبري الساحل

 وكانت عمليات المرور تلقت إخطارًا من الخدمات الأمنية بسقوط سيارة مسرعة اخترقت سور كوبرى الساحل لتسقط غارقة فى مياه النيل.

انقلاب كوبري الساحل

 وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، ويكثف رجال شرطة المسطحات والإنقاذ النهري من جهودهم لسرعة انتشال الميكروباص والضحايا.

 

ولمتابعة المزيد من أخبار الترند يمكنكم الدخول هنا..

 

موضوعات ذات صلة: 

مصدر يكشف تفاصيل سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل

بعد ساعات من سقوطه.. البحث عن الميكروباص الذي سقط بالنيل مازال مستمرًا

أهم الاخبار