رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط مجنّد مزّق جسد لواء بالغربية بسبب 250 جنيه

حوادث

الأحد, 03 مارس 2013 12:24
ضبط مجنّد مزّق جسد لواء بالغربية بسبب 250 جنيهجثة - ارشيف
متابعات :

مزّق مجند بقطاع الأمن المركزى جسد لواء شرطة على المعاش بمدينة طنطا بالغربية، اعتاد أن يعمل على خدمته تنفيذاً لأوامر نجله الضابط بالأمن المركزي بسبب سرقة القاتل اموالاً من المجنى عليه وخوفه من فضح امره، وتم القبض على المتهم واعترف بجريمته.

كان مدير أمن الغربية تلقى بلاغا يفيد بالعثورعلى جثة أحمد قطب شهاب الدين لواء شرطة بالمعاش ومقيم بشارع الجلاء بدائرة قسم ثان داخل شقته مذبوحا فانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين وجوده مقتولا إثر إصابته بعدة طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته.
وتم تشكيل فريق بحث قاده مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها

وتوصلت التحريات الاولية الى أن مرتكب الواقعة محمد على بلال20 سنة – مجند بقطاع الأمن المركزى بطنطا ومقيم قرية كنيسة دمشيت مركز طنطا.
تم اعداد الاكمنة والقبض على المتهم داخل منزله حيث اعترف بارتكابه للواقعة، لافتا إلى أنه تم تجنيده بقطاع الأمن المركزى بطنطا تحت قيادة نجل المجنى عليه النقيب محمد أحمد قطب، والذى كلفه بالتردد على والده “المجنى عليه” لقضاء حاجتة نظرا لكبر سنة وتلبية مصالحة.
وأضاف المتهم في اعترفاته بأنه قبل وقوع الجريمة بيوم سرق مبلغ 250 جنيها من
حفيظة نقود المجنى عليه، حيث كان يمر بضائقة مالية غير أن المجنى عليه اكتشف أمره، فردهم إليه، وطلب منه أن يسامحه وألا يفضح أمره بين زملائه وأهله وعدم إبلاغ نجله “الضابط”.
واوضح المتهم ان يوم الحادث طلب المجنى عليه منه إعداد وجبة الإفطار له حيث توجه الى المطبخ، وفوجىء بالمجنى عليه يدخل خلفه ويعاتبه مرة اخرى على سرقة الاموال، ولم يكتفى بذلك وانما اتهمه بسرقة الفين جنيه من قبل وتابع المتهم انه قرر التخلص من اللواء الذى يعاتبه باستمرار ويصر على فضح امره، فاختمرت فى ذهنه فكرة قتله بسكين المطبخ حيث مزق بها واغلق الشقة وهرب لقريته.
تم تحرير محضر رقم 1517 إدارى قسم ثانى طنطا، وأخطرت النيابة، التى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنها وتولت التحقيق.

أهم الاخبار