رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع 37 سيارة متروكة ومتهالكة في الشوارع بالمحافظات

رفع سيارات
رفع سيارات

رفعت الجهات المعنية 37 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع على مستوى محافظات الجمهورية، في إطار الحملات الأمنية المتكررة.   

اقرأ أيضا

استئناف أحمد بسام اليوم على حبسه 3 سنوات في اتهامه بهتك عرض 3 فتايات

وكانت الإدارة العامة للمرور، شنت عددا من الحمللت المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

حررت الجهات المعنية 2707 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال أخر 24 ساعة.


وأهابت وزارة الداخلية بمالكى المركبات بمختلف أنواعها بسرعة التوجه لإدارات المرور التابعين لها لتركيب الملصق الإلكترونى حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها فى قانون المرور ولائحته التنفيذية حال عدم وضع أو تثبيت الملصق الإلكترونى المنصرف للمركبة أو إتلافه أو إخفائه أو نقله لمركبة أخرى أو العبث به بما يفقده

صلاحيته وذلك إعتباراً من  18 سبتمبر القادم كالتالى ( السجن مدة لا تزيد عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن 300 جنيه ولا تزيد عن 1500 جنيه أو إحدى هاتين العقوبتين مع سحب رخصة القيادة لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ثلاثة أشهر ) .


و يحدد الملصق مسار حركة المركبات وتصنيفها "سيارة - دراجة نارية - نقل - مقطورة"، ومدى أحقية المركبات فى السير فى المسار المخصص لها "الحارة المرورية" مع توجيه وإرشاد مستخدمي الطرق . 

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا