عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتشار أمني لرصد مخالفات تعريفة الأجرة بعد زيادة أسعار البنزين

قوات أمن
قوات أمن

انتشرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في الشوارع ومواقف السرفيس؛ لرصد حالات مخالفة تعريفة الأجرة بعد إعلان الزيادة الجديدة في أسعار البنزين. 

 

وانتشرت خدمات أمنية بمواقف سيارات الأجرة لرصد أية تجاوزات قد تحدث من السائقين أو محاولات لرفع أسعار التعريفة المخصصة للركوب، كما وضعت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الكبرى والمحافظات لافتات بأرقام رؤساء المباحث التابع لهم موقف السيارات وأرقام ساخنة من إدارات المرور بوزارة الداخلية؛ لتلقي شكاوي المواطنين الخاصة بالسائقين ممن يقوموا برفع تعريفة الأجرة ومخالفة التعريفة التي تصدرها المحافظة. 

 

اقرأ أيضا..سيولة مرورية بشارعي الهرم وفيصل ونفق الجيزة

 

 

وتضمنت اللافتات تعليمات بأنه على مقدم الشكوى ذكر رقم السيارة التي رفع قائدها الأجرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده، بعد التأكد من الشكوى ورفع السائق الأجرة. 

 

كما كثفت الإدارة العامة للمرور،

من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

 

كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع.

بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا