عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المتهمون بقتل شهيد الشهامة في أبو النمرس: عاكسنا أخته وضربناه بحجر

شهيد الشهامة بأبو
شهيد الشهامة بأبو النمرس

اعترف المتهمون بقتل شاب دافع عن شقيقته بعد تعرضها للمعاكسة والتحرش على يد 3 أشخاص، أنهم تحرشوا بشقيقة الضحية أثناء تواجدهم في حفل زفاف أحد أصدقائهم، وأن المجني عليه شاهدهم ودخل معهم في مشاجرة.

 

اقرأ أيضا

بسبب مصروف البيت ..الإعدام شنقًا للمتهم بقتل زوجته وإشعال النيران بجثتها

 

وتابع المتهمون أنهم اعتدوا على الضحية بحجر بضربه في الرأس بعد أن شل اثنين منهم حركته واعتدى الثالث عليه، مؤكدين أنهم لم يقصدوا قتله، بل أرادوا تأديبه على إهانتهم وسبه لهم أمام معازيم الفرح.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل في حفل زفاف بمنطقة أبو النمرس، وبالانتقال تم العثور علي جثة مصطفى محمود طه محمد، 22 عاما، وسط بركة من الدماء، وبالفحص تبين إصابته بتهشم في الجمجمة إثر الاعتداء عليه بآلة حادة.

 

 وكشفت التحريات أن المجني عليه كان بصحبه شقيقته في حفل الزفاف، وأضافت التحريات بأن المجني عليه وجد المتهمين يحاولون التحرش بشقيقته وعندما حاول منعهم والدفاع عنها، تشاجروا معه، وضربوه على رأسه بحجر كبير، وعندما سقط على الأرض أكمل باقي المتهمين ضرب المجني عليه بآلة حادة حتى فارق الحياة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، وقالوا إنهم لم يقصدوا قتله بل التشاجر معه فقط، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا