رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنهى حياتها وأدعى اختفائها .. حبس المتهم بقتل زوجته في الهرم

حبس متهم
حبس متهم

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهم بقتل زوجته في الهرم وإلقاء جثتها بصرف مائي لشكه في سلوكها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على سلاح الجريمة.

 

اقرأ أيضًا..

 

معاينة مسرح جريمة مقتل عامل في خصومة ثأرية في أطفيح

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا من عامل باختفاء زوجته، وبعمل التحريات تبين وجود خلافات سابقة بينهما وعلى أثرها قامت بترك المنزل وتوجهت قبل موعد تغيبها بأسبوعين إلي منزل أهلها.

 

وبينت التحريات  من خلال فحص كاميرات المراقبة أن المجني عليه كانت تسير برفقه زوجها قبل ارتكاب الواقعة، وبتتضيق الخناق على الزوج اعترف بجريمته وانه استدرج زوجته وهشم رأسها بآله حادة والقاء جثتها بأحد المصارف المائية بدائرة القسم لشكه في سلوكها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر،  أوضحت وزارة الداخلية مُلابسات ما تم رصده مؤخراً من تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "واتس أب "زعم خلاله أحد الأشخاص بوجود عطل بالرادارات الموجودة على طريق (مصر / إسكندرية) الصحراوى حيث أنه يعطى قراءة لسرعة السيارة أعلى من الفعلية بمقدار 40 كيلو متر أو أكثر ، وذلك عقب إستيقافه مرتين لتجاوز السرعة المقرره.

 

بالفحص تبين أن الواقعة ترجع إلى عام 2018 ، وأن الرادارات الكائنة بالمنطقة المشار إليها

بحالة جيدة من الناحية الفنية وذلك عقب فحصها من المتخصصين ..وقد أمكن التوصل لقائد السيارة "مصور مقطع الفيديو" ، حيث قرر بقيامه بتصوير ذلك الفيديو أثناء سيره بالسيارة خاصته بسبب إستيقافه مرتين لتجاوز السرعة المقرره ، ظناً منه أنه قام بتثبيت السرعة الخاصة بسيارته وفقاً للسرعة القانونية المحددة، وعقب مشاهدته للتعليقات التى شملتها مواقع التواصل الإجتماعى على الفيديو المشار إليه ، والتى تضمنت إحتمالية تثبيته السرعة على عداد الميل وليس الكيلو متر.

 

وعند قيامه بمراجعة الوكيل الخاص بسيارته تبين له وجود خاصية بالسيارة لم يكن يعلم بها وهى أن السيارة بها عداد سرعة بالميل وآخر بالكيلو متر، وقدم المذكور الإعتذار والشكر للأجهزة الأمنية فى حينه على سرعة الإستجابة والإهتمام بشكواه والتأكد من سلامة أجهزة قياس السرعة على الطرق السريعة .

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.