رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اصطحبها من الكوافير للقتل.. تفاصيل مثيرة عن مقتل سيدة على يد زوجها بالهرم

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل جديدة في واقعة مقتل زوجة على يد زوجها بالهرم، وتبين أن المتهم اصطحب الضحية عقب خروجها من الكوافير إلى مصرف مائي وضربها بآلة حادة؛ لشكه في سلوكها.

 

اقرأ أيضًا

سقوط 3 متهمين بسرقة توك توك بالإكراه بالتبين

 

وتبين من التحقيقات أن الواقعة بدأت بتلقي مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغًا من أحد المواطنين، يوم الإثنين الماضي، باختفاء زوجته «راضية. ع. م. م» 41 سنة، ربة منزل، وتم فحص بلاغات الجثث المجهولة التي عثر عليها في محافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية لبيان وجود السيدة الأربعينية بينها من عدمه.

 

شكل اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات اختفاء الزوجة، إذ تبين أنها متزوجة بزوجها منذ أكثر من 25 عامًا ولديهما 4 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 24 عامًا، وأشارت التحريات  إلى أن الفترة الأخيرة الزوجة كانت على خلاف مع زوجها، وقبل الواقعة بـ15 يومًا تركت له المنزل وذهبت إلى أسرتها بدائرة قسم الشرطة، وذهب الزوج إليها وأعادها مرة أخرى، وخلال فحص خطوط سير السيدة المختفية تبين أن الزوج شوهد في وقت معاصر من الاختفاء بصحبة زوجته. 

 

وأضافت التحريات أن الزوج اختفى عقب الإبلاغ عن تغيب زوجته فبحثت عنه قوات الأمن حتى تمكنت من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته

بالتسبب في اختفاء زوجته وانه آخر من شوهد معها اقر بقيامه بقتلها، إذ خطط لجريمة لشكه في سلوكها وأضاف أنه أخذ المجني عليها عقب خروجها من الكوافير وذهب بها بالقرب من أحد المصارف بدائرة القسم وفي الطريق ضربها بآلة حادة على رأسها ثم ألقى جثتها في مياه مصرف بمدينة أبو النمرس وذهب إلى القسم وحرر محضرًا بالتغيب.

 

وأرشد المتهم عن مكان الجثة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراجها، ونُقلت إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المجني عليها؛ لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

 

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه تخلص من زوجته لـ شكه في سلوكها؛ لكثرة تغيبها عن المنزل.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا