رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ثلاث جرائم قتل فى يوم واحد بمحافظة القليوبية

حوادث

السبت, 02 مارس 2013 15:34
ثلاث جرائم قتل فى يوم واحد بمحافظة القليوبية  صورة أرشيفية
متابعات:

شهدت محافظة القليوبية ثلاث جرائم قتل وقعت فى يوم واحد، الأولى بمدينة قليوب بسبب السرقة بالإكراه، والثانية بالقناطر الخيرية بسبب أولوية المرور، والثالثة بشبرا الخيمة بسبب الخلافات المالية.

كان مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسرى تلقى بلاغا من أهالى قرية كفر أبوجمعة بقليوب بعثورهم على جثة أحد الاشخاص ملقاه على الطريق السريع، وتبين من التحريات أن المجنى عليه يدعى سيد سعيد أحمد ( 19 سنة - طالب)، وأن وراء الحادث عاطل قام باستدراجه من موقف سيارات كلية الزراعة بشبرا الخيمة لتوصيله لقرية

قرقشندة بطوخ، وفى الطريق أطلق عليه الرصاص لسرقته بالإكراه فاستقرت إحدى الطلقات فى بطنه، ولقي مصرعه فى الحال، ثم استولى على سيارته، وتم ضبط المتهم، ويدعى رضا عبد المنعم (25 سنة- عاطل).
كما تلقى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اللواء محمد القصيرى إخطارًا بمصرع سعيد حسن أحمد 18 سنة طالب، وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بين المجنى عليه، وأحد زملائه بسبب الخلاف على أولوية المرور فى الشارع وتطور الخلاف بينهما
إلى مشاجرة وقام على إثرها 4 أشخاص من أقارب الطرف الثانى بالتعدى على الأول بالمطاوى، فلقى مصرعه فى الحال وتم ضبط المتهمين، وهم عطية مسعد عطية هديب ربيع هديب ومحمد عبدالسلام وعماد نجاح عبدالعليم.
كما تلقى رئيس مباحث المديرية العميد أسامة عايش إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول المجنى عليه خالد محمد عبد المجيد 22 سنة عامل جثة هامدة إثر إصابته بطعنات نافذة بالرقبة.
وتوصلت تحريات المقدم حسن مكاوى معاون الضابط بقسم أول شبرا الخيمة إلى أن وراء ارتكاب الحادث عاطل نشبت بينه وبين المجنى عليه مشاجرة بسبب الخلافات المالية بينهما قام على أثرها المتهم بطعن المجنى عليه بالمطواة؛ فلقى مصرعه فى الحال، وتولت النيابة التحقيق.

 

أهم الاخبار