عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى ميت العطار يحاصرون مديرية أمن القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظم العشرات من أهالى قرية ميت العطار ببنها وأسرة ضحية حادث قتل وقع بمدخل مدينة بنها وقفة احتجاجية أمام مديرية الأمن ببنها للمطالبة بعودة الأمن إلى قريتهم التى تشهد خصومة ثأرية منذ عدة سنوات  بين عائلة الرفاعية وعائلة الكلافيين.

والتي  راح ضحيتها العديد من أبناء العائلتين, مؤكدين أن ضحية حادث الجمعة الماضية ويدعي محمد فوزي عامر 30 عاما مزارع لقي مصرعه عندما هاجمه ملثمين من عائلة الكلافيين لا دخل له ولا لعائلته في الثأر وأن  كل علاقته بالقضية ترجع لاستئجاره قطعة أرض من الرفاعية.
وطالب الأهالي بوقف حمام الدم بين العائلتين الذي راح ضحيته العشرات من أبناء القرية دون ذنب وأخرهم 6 في 3 حوادث قتل متفرقة متتابعة.
وندد الأهالي بتقاعس أجهزة الأمن في القبض علي القتلة من عائلة الكلافيين, مطالبين باستقالة اللواء محمود يسري مدير

أمن القليوبية والعميد أسامة عايش رئيس مباحث القليوبية والذي اتهمه الأهالي بالتقاعس عن حل المشكلة.
وردد المحتجون الشعارات المناهضة للشرطة وتخاذلها في القضية ومنها " الداخلية تنزل " و"حسبي الله ونعم الوكيل " رافعين اللافتات المنددة بالحادث.
وأعلن المحتجون الدخول في اعتصام سلمي لمدة 3 أيام أمام مديرية الأمن واعتبارها مهلة حتي القبض علي الجناة مهددين أنه في حالة استمرار حالة التقاعس سيقوم الأهالي بأخذ ثأرهم بيدهم.
انتقل علي الفور اللواء محمد القصيري مدير مباحث المديرية للتفاوض مع الأهالي ووعدهم بتنفيذ مطالبهم الخاصة بسرعة ضبط الجناة.