رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين أصيبا في حريق بنزينة الهرم

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 استعلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، عن الحالة الصحية لشخصين أصيبا في حريق بنزينة بالهرم، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة واستمعت لأقوال الشهود.

 

اقرأ أيضًا.. ضبط شخصين بالدقهلية لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة

 

 كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل واقعة انفجار محطة تموين سيارات بدائرة قسم شرطة الهرم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 تفاصيل الواقعة تبينت بورود إخطار لمديرية أمن الجيزة من القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الأهرام بسماع دوى انفجار من داخل إحدى محطات تموين السيارات "غاز – بنزين" كائنة بدائرة القسم.

 

 على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين حدوث صوت دوى ناتج عن "موجة ميكانيكية" صادر من جهاز "كمبروسر هواء"، والمخصص لسحب الغاز من الماسورة الرئيسية ودفعه إلى إسطوانات التخزين لتغذية طلمبات تزويد السيارات بالغاز، أسفر ذلك عن إصابة (اثنين من العاملين بالمحطة "بكسور وسحجات متفرقة".. وتم إغلاق محابس الغاز بمعرفة المختصين لحين الانتهاء من الإصلاح.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 وفي سياق متصل، نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في القبض على المتهم بقتل مسن بسبب خلافات أثناء علاقة شذوذ بينهما بالشيخ زايد، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد من غرفة النجدة بلاغًا بالعثور علىجثة مسن مقتول داخل شقته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة مسن بها طعنات نافذة.

 

 وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابًا تربطه خلافات بالمجنى عليه، ووجود علاقة شذوذ بينهما، على إثرها قام المتهم بقتله وسرقة متعلقاته ولاذ هاربًا.

 

 تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا.