رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

القبض على مستريح جديد بالقاهرة

حوادث

الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 23:01
القبض على مستريح جديد بالقاهرةحبس متهم

محمد تهامى ومصطفى عصام

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بارتكاب وقائع نصب وإحتيال على المواطنين بالقاهرة.

 

اقرأ أيضا..مصرع عامل دهسته سيارة أثناء سيرها بالمنوفية

 

 ورد بلاغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من (مدير شركة مقاولات بالجيزة) بسابقة تعرفه على (أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول) ، والذى أوهمه بقدرته على استبدال العملة المصرية إلى العملة الأجنبية " الدولار " بسعر أقل من المُتداول بالسوق المصرفى ، وإتفق معه على التقابل بدائرة القسم لإستبدال مبلغ مالى

، وفور وصوله قام بإستلام المبلغ المالى منه وتمكن من مغافلته والدخول لأحد العقارات والخروج من الباب الخلفى ، وإستولى على المبلغ المالى المشار إليه ، ولاذ بالفرار.

 

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهود عن تحديد هوية المتهم المذكور وتبين أنه (يحمل جنسية إحدى الدول - مقيم بدائرة القسم – له معلومات جنائية).
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه

، وتم بإرشاده ضبط عدد (3 سيارات مقيدين بإسم زوجته  -  مبالغ مالية "محلية وأجنبية"، 5 هواتف محمولة - كمية من المشغولات الذهبية وزنت حوالى 80 جرام) ، وبمواجهته إعترف بشرائها من متحصلات نشاطه الإجرامى وإنفاقه باقى المبالغ المالية على متطلباته الشخصية.


ومن خلال تطوير مناقشتهإعترف بمزاولته نشاطا إجرامياً فى النصب على المواطنين بأسلوب " إنتحال الصفة " ، وإعترف بإرتكاب عدد (4) وقائع نصب بذات الأسلوب.


أمكن التوصل للضحايا وبإستدعائهم تعرفوا على المتهم وإتهموه بالسرقة ، وأضافوا بعدم قيامهم بتحرير محاضر بوقائع السرقة خشية مسائلتهم قانونياً.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا

 

أهم الاخبار