رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط شخصين بحوزتهما كيلو جرام من مخدر القات في المعادي

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، من ضبط أحد الأشخاص، يحمل جنسية أحد الدول، وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار بدائرة قسم شرطة المعادي، تم التحفظ على المتهم والمضوبطات.

 

أقرأ أيضًا..حبس 3 متهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة

 

البداية أثناء مرور قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة المعادى، من ضبط أحد الأشخاص (بدون عمل "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بدائرة القسم)، وبحوزته (كمية من نبات القات المخدر وزنت 500 جرام - 2 هاتف محمول - مبلغ مالى).

 

وبمواجهته إعترف بحيازته للنبات المخدر بقصد الإتجار ، والمبلغ المالى من متحصلات البيع ، والهواتف  للتواصل مع عملائه ، وأضاف بحصوله على النبات من شخص يحمل جنسية إحدى الدول" غير معلوم باقى بياناته "، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد هوية المتهم الثانى

وتبين أنـه (مالك محل عطارة "يحمل جنسية إحدى الدول" - كائن بدائرة القسم– مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة).

 

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة ، تم ضبطه وبحوزته (5,500 كيلو جرام من نبات القات المخدر - مبلغ مالى - هاتف محمول)، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، والمبلغ من متحصلات البيع ، والهاتف للإتصال بعملائه ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف التواجد الأمنى بدوائر مراكز وأقسام الشرطة على مستوى الجمهورية.