"مسجل "يهدد بحرق القطارات للإفراج عن ابنه

حوادث وقضايا

السبت, 30 أبريل 2011 11:39
كتب - أمير الصراف:


قام مسجل خطر بإطلاق النار على أحد المزلقانات شمال مدينة قنا مع التهديد بحرق القطارات للإفراج عن ابنه الذي تم ضبطه وبحوزته كابلات كهربائية مسروقة. كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن قنا تلقى بلاغا من موظفي محطة السكة الحديد بتلقيهم تهديدا من 5 أشخاص بحرق القطارات مستخدمين جراكن بنزين للإفراج عن نجل أحدهم ، ، وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية على بلوك رقم 2 بالقرب من قرية " الجزيرية " واخترقت احداها زجاج البلوك واستقرت بالجدران دون وقوع إصابات بين العمال.

وانتقل لمكان الواقعة مساعد وزير الداخلية لأمن قنا واللواء عصام الحملى مدير المباحث والعقيدين خالد الشاذلي واحمد حجازي بادراة البحث وتم تمشيط المنطقة وتأمينها بقوة من الشرطة ، وتسيير حركة القطارات أرقام 85 ،87 ،997 ،158 ،982 ،160 ،164 التي تأخرت عن مواعيدها 45 دقيقة ، وعثرت الشرطة على فوارغ طلقات فرد روسي بمكان الواقعة.

وكشفت تحريات فريق البحث انه أثناء قيام النقيب محمد الجمال بمباحث قسم شرطة قنا ، بتأمين القطاع رقم 3 بمدينة

قنا قرب مستشفى قنا العام ، اشتبه في 3 أشخاص يحملون جوالا فحاول استيقافهم ، ففر اثنان بعد إطلاق النار على قوة الشرطة ، وبتفتيش الثالث ويدعى محمد علاء عبد الحميد 19 سنة عثر معه على 2 فأس ومنجل وخنجر وبلطة وكمية من الكابلات المسروقة ، وبمواجهته اعترف بالسرقة وأرشد عن شريكيه الهاربين وهما والده علاء عبد الحميد مسجل خطر وسبق اتهامه في 9 قضايا قتل ومعه حسين غزالي . وان المسجل علاء عبد الحميد لجا لتهديد موظفي المزلقان للإفراج عن ابنه، وقام بسرقة دراجة نارية مملوكة لأحدهم وفر هاربا.

وأخطرت النيابة التي أمرت بضبط الهاربين والسلاح المستخدم في الواقعة.

أهم الاخبار