رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كاميرات المراقبة تكشف سر جريمة صفط اللبن

حوادث

الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 11:58
كاميرات المراقبة تكشف سر جريمة صفط اللبنكاميرات مراقبة

أحمد شرباش ومحمد علام

تحفظ رجال المباحث بالجيزة، على كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط مسرح جريمة مقتل شاب على يد اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية وأطلقا أعيرة نارية صوب الضحية فلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه وفرا هاربين، ونجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وجار تكثيف الجهود لضبطهم.

 

اقرأ أيضا..  مباحث الجيزة تستمع لأقوال الشهود حول مقتل شاب في صفط اللبن

 

كما استمع رجال المباحث، إلى أقوال شهود العيان وقال عددا من الشهود إن المجني عليه كان جالسا مع أصدقائه وفوجئوا باستقلال شخصين دراجة نارية وأطقوا أعيرة نارية صوب الضحية.

 

وأشارت التحريات إلى أن خلافات سابقة تجمع بين المجني عليه والمتهمين، دفعتهم لارتكاب الجريمة،  كما عاين رجال المباحث

مسرح الجريمة وتم مناظرة الجثة  ونقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد مقتل شاب بمنطقة صفط اللبن، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه يدعى "أ.أ"، وتم نقل جثته إلى المشرحة تحت تصرف النيابة

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عاطلين متهمين بسرقة مشغولات ذهبية من شقة ببولاق الدكرور 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة

بولاق الدكرور بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بإحدى العقارات الكائنة بدائرة القسم) أفاد فيه إنه عقب عودته اكتشف كسر باب الشقة وسرقة (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية) من داخل مسكنه ووجود كسر بكالون الباب الرئيسى.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى تخصص فـى إرتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر الكالون" ضم (شخصين، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج).

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة المشار إليها، وتم بإرشادهما ضبط (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - المشغولات الذهبية)، كما أضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه فـى سداد ديونهما. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

أهم الاخبار