رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جهود مكثفة لضبط المتهمين بالشروع في قتل شاب بالبدرشين

حوادث

الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 11:54
جهود مكثفة لضبط المتهمين بالشروع في قتل شاب بالبدرشينحملة أمنية

أحمد شرباش ومحمد علام

استمع رجال المباحث بالجيزة، إلى أقوال شهود العيان حول تعدى شخصين على شاب بالشوم أمام منزله بإحدى قري البدرشين، وفرا هاربين أثناء تجمع الجيران لإغاثة الضحية، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة لتحديد هوية المتهمين وسرعة ضبطهم.

 

اقرأ أيضا.. أمن الجيزة يطارد المتهمين بقتل شاب في صفط اللبن

 

 

تفاصيل الواقعة تكشفت عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نقل شاب إلى المستشفى في البدرشين، مصابا بكسور وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسده، نتيجة الاعتداء عليه.

 

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه اعتدى عليه شخصين، حيث طارداه أمام

منزله، وتناوبا الاعتداء عليه بالشوم، وفرا هاربين بعد تجمع عدد من الجيران.

 

تم نقل الضحية إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت مشهد الاعتداء عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، تحفظ رجال المباحث بالجيزة، على كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط مسرح جريمة مقتل شاب على يد اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية وأطقا أعيرة نارية صوب الضحية ولفظ المجني عليه  أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه وفرا هاربين، ونجح رجال المباحث

في تحديد هوية المتهمين وجاري تكثيف الجهود لضبطهم.

 

كما استمع رجال المباحث، إلى أقوال شهود العيان وقال عددا من الشهود إن المجني عليه كان جالسا مع أصدقائه وفوجئوا باستقلال شخصين دراجة نارية وأطقوا أعيرة نارية صوب الضحية.

 

وأشارت التحريات إلى أن خلافات سابقة تجمع بين المجني عليه والمتهمين، دفعتهم لارتكاب الجريمة،  كما عاين رجال المباحث مسرح الجريمة وتم مناظرة الجثة  ونقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد مقتل شاب بمنطقة صفط اللبن، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه يدعى "أ.أ"، وتم نقل جثته إلى المشرحة تحت تصرف النيابة

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.

أهم الاخبار