عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بقتل مسنة لسرقتها في العمرانية

حبس متهم
حبس متهم

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس المتهم بقتل سيدة عجوزة لسرقتها في العمرانية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا..

 

فحص عينة من مواد مخدرة ضبطت بحوزة 3 عاطلين بأكتوبر

 

خلال التحقيقات قالت نجلة الضحية إنها حاولت التواصل مع والدتها ولكنها فشلت فقلقت عليها، وعندما ذهبت إلى مسكنها وجدتها جثة هامدة فاستغاثت بالجيران وأبلغت الشرطة.

 

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق ومثّل جريمته، وقال إنه كان يتردد على المجني عليها من الحين للآخر، وعلم أن الضحية تقيم بمفردها داخل الشقة، ولاحظ وجود أموال ومصوغات.

 

خطط المتهم لسرقة المجني عليها، وانتهر الفرصة، وليلة الجريمة تسلل إلى الشقة، وفور أن شاهدته المجني عليها انقض المتهم عليها وقبض على رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، وسرق هاتف محمول وشاشة ومبلغ مالي وفر هاربًا.

 

كشفت التحقيقات تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا من ربة منزل بمقتل والدتها، 68 عامًا، داخل شقتها، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة سلامة منافذ الشقة، وبفحص الجثة تبين وجود آثار خنق كتم أنفاس وكدمات في مناطق متفرقة من الجسم.

 

وتوصلت جهود رجال المباحث إلى أن عاملًا يتردد على الضحية وراء قتلها، وتم إعداد كمين للمتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه علم بأنها مقيمة بمفردها فعقد العزم على قتلها وسرقتها، وأرشد عن المسروقات عبارة عن هاتف محمول وشاشة ومبلغ مالي .

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عاطلين متهمين

بسرقة مشغولات ذهبية من شقة ببولاق الدكرور 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بإحدى العقارات الكائنة بدائرة القسم) أفاد فيه إنه عقب عودته اكتشف كسر باب الشقة وسرقة (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية) من داخل مسكنه ووجود كسر بكالون الباب الرئيسى.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى تخصص فـى إرتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر الكالون" ضم (شخصين، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج).

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج أمكن ضبطهما ،وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة المشار إليها ، وتم بإرشادهما ضبط (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - المشغولات الذهبية) ، كما أضافا بإنفاقهما باقى المبلغ

المستولى عليه فـى سداد ديونهما. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.