رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عاطل بكوكتيل مخدرات في الدقهلية

ضبط متهم
ضبط متهم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، القبض على عاطل له معلومات جنائية متهم بالاتجار في المواد المخدرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

اقرأ أيضا..

 

القبض على 3 تجار هيروين في الإسكندرية

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات لأجهزة الأمنية بالدقهلية باتجار عاطلين في المخدرات وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين له وضبطه وبحوزته كمية من مخدرى الحشيش والأيس وأقراص مخدرة - مبلغ مالى– هاتف محمول– سلاح أبيض.

 

اعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه لتسهيل عملية البيع وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على شخص لاتهامه بالسرقة من داخل 3 شقق سكنية بأسلوب التسلق

بعين شمس، وحرر محضر بالواقعة.

 

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس، قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية بارتكاب العديد من حوادث السرقات من داخل المساكن "بأسلوب التسلق".

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "التسلق" وأقر بارتكابه (3) وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإشارة ضبط المسروقات.

 

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات المستولى عليها واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.