رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس المتهمين بسرقة المواطنين بالإكراه في مصر القديمة

محكمة
محكمة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الاثنين، تجديد حبس عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه في مصر القديمة.

 

أقرأ أيضًا..شاب يتعرض للاعتداء خلال جريمة سرقة بالإكراه في 6 أكتوبر

 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، من شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، أحدهما مصاب بجرحين قطعيين، بأنه حال سيرهما في منطقة كورنيش النيل بدائرة القسم للتنزه فوجئا بشخصين قاما باستيقافهما، والتعدى عليهما محدثين إصاباتهما، والاستيلاء على الهاتف المحمول لأحدهما كرهًا عنه تحت تهديد السلاح وفرا هاربين.

 

وبإجراء التحريات ومن خلال جمع المعلومات، تم  التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة القسم)، وعقب تقنين

الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (كمية من مخدرى الإستروكس والبودر- عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى- 3 هواتف محمولة "أحدهم خاص بالمجنى عليه المصاب"- عدد 2 سلاح أبيض المستخدمان فى إرتكاب الواقعة).

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.