رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد وفاة طفلتيها خنقًا بالغاز.. تجديد حبس ربة منزل وعشيقها بشبرا الخيمة

حبس
حبس

 


قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، اليوم الأحد، تجديد  حبس ربة منزل وعشيقها 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما تم ضبطهما بمسكن الزوجية فى وضع مخل، ووفاة طفلتيها خنقًا بغاز السخان.

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا يفيد بتسرب رائحة غاز من شقة سكنية في إحدى العقارات بمنطقة شبرا الخيمة، ووجود متوفيين. 


وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين وجود علاقة بين ربة منزل وأحد الأشخاص تعرفت عليه عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي وتطورت تلك العلاقة إلى علاقة غير شرعية بينهما،  داخل مسكن الزوجية في غياب الزوج وفي وجود طفلتي المتهمة، وفي إحدى اللقاءات المحرمة افتضح امرهما بعدما تسرب الغاز من سخان المياه أثناء استحمام المتهمين فأغشي عليهما وتسرب الغاز

للطفلتين مما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما.

 

كما كشفت التحريات، بعد انتشار رائحة الغاز إلى خارج الشقة اكتشف الجيران الواقعة، فقاموا  بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور وتبين العثور على جثتي الصغيرتين، وتم ضبط الزوجة وعشيقها في حالة إعياء جراء استنشاق الغاز.

 

وبمواجهة المتهمين، بما جاء بالتحريات أقرا بارتكابهما واقعة الزنا، وطلب الزوج  تحريك دعوى  ضدهما، تحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين، واليوم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسهما.