عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لضبط مساطيل الطرق.. حملات مرورية بالتحاليل الطبية

حملة مرورية
حملة مرورية

شنت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الأحد حملات مرورية مكثفة بالتحاليل الطبية للكشف عن مساطيل الطرق وضبط قائدى السيارات تحت تاثير المخدر.

اقرا ايضا:إحباط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة عبر مطار القاهرة

وتكثف الإدارة  من حملاتها الموسعة بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

وعززت من حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعى، والدراجات البخارية، لمواجهة المواقف الطارئة.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لتكثيف الحملات المرورية المكبرة لضبط جميع المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

التحويلات المرورية بعد غلق محور جمال عبالناصر

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن التحويلات المرورية، وذلك بعد إغلاق محور جمال عبدالناصر 3 أشهر للأعمال الإنشائية،

وأكدت على تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية.

"التحويلات المرورية"

سيتم إجراء التحويلات المرورية على النحو الآتى :

- القادم من محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائرى يسلك يميناً شارع الأمل (المشتل) فالدوران والعودة فيميناً بجوار فندق تريومف ليكشرى تجاه الطريق الدائرى.. وستبدأ الأعمال إعتباراً من الساعة 12،00 صباحاً «بعد منتصف الليل» يوم الإثنين 9/8/2021 ولمدة 3 أشهر.

 

- ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا