رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 25 كجم بانجو بالخانكة

حوادث وقضايا

الجمعة, 01 مارس 2013 13:17
ضبط تاجر مخدرات بحوزته 25 كجم بانجو بالخانكة
متابعات

شهدت منطقة جبال الخانكة مطاردة بين رجال الشرطة وتاجر مخدرات وبحوزته 25 كيلو جرامًا من نبات البانجو قبل قيام المتهم بترويجها وتوزيعها على عملائه بمختلف مناطق أبوزعبل.

تم التحفظ على المضبوطات والقى القبض على المتهم، وأحيل للنيابة فامرت نيابة الخانكة بإشراف المستشار حاتم الزيات المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
وكانت المعلومات السرية قد وردت للعقيد أحمد الشافعى رئيس

فرع البحث الجنائى بالخانكة تفيد بقيام تاجر مخدرات بإغراق منطقة ورش أبوزعبل بالمواد المخدرة تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية فكلف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية بسرعة القبض على المتهم.
وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يقوم بعقد صفقات المخدرات مع عدد من تجار التجزئة ليلا بالمناطق الجبلية بالخانكة وبعد استصدار
إذن من النيابة العامة قامت قوة كبيرة من رجال المباحث وتم مداهمة وكر المتهم والذى ما إن شعر بقدوم رجال الشرطة أسرع محاولا الهرب وسط المناطق الجبلية والصحراوية فقامت على الفور القوات بمطاردته وضبطه ويدعى محمد حسانين عبد الحميد تاجر مخدرات وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 25 كيلو جراما ومبلغ مالى 200 جنيه وهاتف محمول وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتولت النيابة التحقيق.

 

أهم الاخبار