رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصدر يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة وطفل

حملة أمنية
حملة أمنية

 كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة العثور على جثة سيدة وطفلة في منطقة ١٥ مايو، موضحًا أنه الضحايا سقطا من أحد طوابق منزل، وتم نقل جثتهما للمستشفى ولكنهما كانا قد فارقا الحياو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وأشار إلى أن الواقعة كانت بورود بلاغ لأجهزة الأمن من الأهالي، مفاده وجود جثتين في أحد المجاورات بمنطقة 15 مايو، وانتقلت قزة أمنية لمسرح الواقعة وعثر على جثة سيدة، 34 سنة، وطفل، 6 سنوات.

وتبين وجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم نتيجة السقوط من علو، وبالمعاينة تبين أنهما سقطتا من الطابق الخامس بأحد العمارات السكنية وجاري الوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 وفي سياق مغاير كشفت التحريات الأولية في واقعة ضبط مركز شهير لعلاج الحجامة وبيع المستلزمات الطبية، إن عاطل انتحل صفة طبيب يدير المركز.
وقال مصدر أمني أن تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات لضباط مباحث التموين بالقاهرة مفادها وجود مركز للعلاج بالحجامة يديره شخص انتحل صفة بمدينة نصر، ويستخدم مستلزمات طبية دون ترخيص وأدوية مجهولة المصدر.


 وتم مداهمة المركز المذكور وعثر بداخلة على كميات كبيرة من الأدوية والكريمات مجهولة المصدر،  وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم تشميعه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.