رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بسرقة أجانب بالإكراه في مصر القديمة

سرقة مواطنين بالإكراه
سرقة مواطنين بالإكراه

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس عاطلين، متهمين بسرقة المواطنين بالإكراه في مصر القديمة، واستعجلت النيابة ضباط المباحث التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا : تجديد حبس عامل متهم بقتل ابنه بعد وصلة تعذيب في مصر القديمة

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، من شخصين " يحملان جنسية إحدى الدول"، أحدهما مصاب بجرحين قطعيين، بأنه حال سيرهما في منطقة كورنيش النيل بدائرة القسم للتنزه فوجئا بشخصين قاما باستيقافهما، والتعدى عليهما محدثين ما به من إصابات، والإستيلاء على الهاتف المحمول لأحدهما كرهاً عنه تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.

 

وبتقنين الإجراءات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة

القسم.

 

بعد التأكد من صحة العلومات، ألقى ضباط المباحث القبض على المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدرى الإستروكس والبودر- عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى- 3 هواتف محمولة "أحدهم خاص بالمجنى عليه المصاب"- عدد 2 سلاح أبيض المستخدمان فى إرتكاب الواقعة.

 

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا