عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لصوص ألبان الأطفال.. ضبط 3 أشخاص سرقوا صيدلية في الخانكة

المتهمون والمضبوطات
المتهمون والمضبوطات

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على 3 أشخاص متهمين بسرقة لبن أطفال مدعم من صيدلية بالخانكة.

 

اقرأ أيضًا: العثور على طفل حديث الولادة أمام مسجد التابعين في بنها

 

البداية كانت بتلقي لقسم شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من (طبيب ومدير مركز طبى - كائن بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة (20 كرتونة من لبن الأطفال المدعم بداخلهم" 496 علبة" - جهاز كمبيوتر بمشتملاته - فلاشة أدوات مكتبية) من داخل غرفة الصيدلية الخاصة بالمركز عمله.


تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكابها (3 أشخاص - مقيمين بدائرة القسم).


 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة عن طريق فك قواعد تثبيت السلك الحديدى المثبت

على شباك غرفة الصيدلية المطل على الشارع الخلفى، والاستيلاء على المسروقات ونقلها بمركبة "توك توك" خصوصًا بأحد المتهمين، كما أقروا بتصرفهم بالبيع فـى الأدوات المكتبية المستولى عليها، كما تم بإرشادهم ضبط الكمية المستولى عليها من علب لبن الأطفال داخل منزل أحد المتهمين، مركبة "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 

وأضاف المتهمون بتصرفهم بالبيع بجهاز الكمبيوتر بمشتملاته والفلاشة (لمالك محل بيع أجهزة كمبيوتر - مقيمًا بدائرة القسم) "سيئ النية" ، أمكن ضبطه والمسروقات المستولى عليها.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا