رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرقها وقتلها لتسديد ديونه.. تفاصيل مقتل عجوز داخل شقتها بالعمرانية

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

 نجحت الأجهزة الأمنية بالحيزة في كشف التفاصيل الكاملة للعثور على جثة سيدة "عجوز" داخل مسكنها بالعمرانية، وتبين أن فني دش تخلص منها لسرقتها وتسديد ديونه.

 

اقرأ أيضًا

اختارا شابًا صغير السن.. تفاصيل ضبط زوجين قتلا سائق توك توك بالوراق

 

 تلقى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من بعض الأهالى بمقتل "عجوز" داخل شقتها بدائرة القسم. 

 

 بالانتقال والفحص تبين أن جثة المجنى عليها بها عدة كدمات بأماكن مختلفة ووجود بعثرة بمحتويات غرفة نومها وما قررته ابنتها أن والدتها تقيم بمفردها ولدى حضورها للاطمئنان عليها وجدت الباب الحديدى للشقة مفتوحًا على غير العادة، واكتشفت وفاتها وسرقة هاتفها المحمول وشاشة عرض ومبلغ مالى.

 

 تم تشكيل فريق بحث، برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (كهربائى وفنى دش مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور).

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأقر بسابقة تردده على المجنى عليها بإجراء بعض الإصلاحات وطلبها منه أخيراً الحضور مرة أخرى لإجراء بعض الإصلاحات فاختمر فى ذهنه سرقتها لكونها مقيمة بمفردها، وفى يوم الحادث توجه إلى شقة المجنى عليها ولدى فتحها الباب قام بكتم أنفاسها بقطعة قماش حتى فارقت الحياة وقام بالاستيلاء على المسروقات وفر هاربًا، وأرشد عن مبلغ مالى والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها وشاشة العرض، وأضاف أنه قام بإنفاق جزء من المبلغ المستولى عليه فـى سداد ديونه.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا