رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذ 1395 حكم قضائي | ضبط 32 قطعة سلاح في حملة أمنة بسوهاج

حملة أمنية
حملة أمنية

شنت مديرية أمن سوهاج، اليوم الخميس، حملة أمنية مكبرة بإشراف اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير الأمن، أستهدفت حائزى الأسلحة النارية والهاربين من أحكام والمخالفة المتعددة، أسفرت عن ضبط 32 قطعة سلاح متنوعة وتم تنفيذ 1395 حكما قضائيا تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات. 

 

جاءت الحملة برئاسة اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد علي العامرى، رئيس مباحث المديرية، بالاشتراك مع ضباط إدارات البحث الجنائي والمرور والتموين والمرافق والمسطحات ووحدات مباحث المراكز والأقسام مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

 

أسفرت الحملة في مجال الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة، عن ضبط 4 بندقية آلية عيار 7.62×39، و12 طلقة من ذات العيار، وطبنجة حلوان عيار 9 مم، و 7 طلقات من ذات العيار، و10 بندقية خرطوش عيار 12 و15، فضلًا عن ضبط فرد روسى محلى الصنع، و2 فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع، و5 قطع سلاح أبيض بإجمالى 32 قطعة سلاح.

 

و في مجال الضبط والإحضار تمكن ضباط وحدة

مباحث مركز البلينا من ضبط عامل مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة بالاكراه، وآخر مطلوب ضبطه وإحضاره  في قضيتي " إطلاق اعيرة نارية، و سرقة بالاكراه "، وبحوزتهما بندقية آلية عيار 7.62×39، و 12 طلقة من ذات العيار، وكذا طبنجة حلوان عيار 9 مم، و 7 طلقات من ذات العيار، وكمية من الشابو المخدر يزن حوالى 210 جرام، وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى  375 جرام، وميزان حساس.

 

في مجال تنفيذ الأحكام ، تم تنفيذ 1395 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وفي مجال مخالفات المرافق تم ضبط 35  مخالفة متنوعة، تحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.