عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تحقق في انتحار طالب بكلية طب أعلى مبنى بإحدى الجامعات الخاصة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

فتحت النيابة تحقيقات موسعة في انتحار طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من أعلى مبنى بإحدى الجامعات الخاصة الشهيرة بأكتوبر.

 

اقرأ أيضا..تجمعهما علاقة محرمة.. تفاصيل مقتل سيدة على يد عشيقها بكرداسة

 

وصرحت النيابة بدفن جثمان الطالب بعدما أكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وأن الطالب ألقى بنفسه من الطابق الرابع بمبنى الجامعة، وحرزت النيابة هاتف الطالب لفحصه بعدما أشارت والدته إلى أنه أرسل اليها رسالة يطلب فيها منها ومن والده مسامحته متضمنة: "شكرًا على كل حاجة وأنا آسف". 

 

واستمعت النيابة لأقوال خالة الذي قرر أنه تلقى اتصال هاتفي من شقيقته تطلب منه سرعة التوجه إلى ابنها في السكن الجامعي للاطمئنان عليه بعد تلقيها تلك الرسالة المريبة منه وعندما توجه لم يجده في سكن الطلاب فذهب الى الجامعة وعندما بحث عنه أفراد الأمن فوجئوا بجثته غارقة في دمائها اسفل المبنى. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لانتحار طالب بكلية الطب من أعلى مبنى جامعة شهيرة بأكتوبر، حيث أكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحادث وأنه القى بنفسه بسبب حالته النفسية.

 

.

كانت الواقعة عندما  انتقلت قوة أمنية بعد بلاغ وتبين أن الجثة لطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من محافظة دمياط ويقيم بسكن الطلاب المواجه للجامعة، وأشارت التحريات

التي اجريت باشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن الطالب يمر بضائقة نفسية منذ فترة ومنعزل دائم الجلوس بمفرده كما أنه لا يوجد لديه أصدقاء علاوة على وزنه الزائد الذي يصيبه بحالة نفسية سيئة وضغوطات الدراسة.

 

وأشارت التحريات برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن الطالب ارسل رسالة لوالديه اللذان يعملان خارج البلاد تضمن محتواها: "شكرا على كل حاجة وأنا آسف" وما ان رأت والدته الرسالة انتابها القلق فاتصلت هاتفيا بشقيقها الذي يقيم بجوار الجامعة فأسرع للبحث عن ابن شقيقته في السكن الجامعي إلا أنه لم يعثر عليه فتوجه الى الجامعة وبالبحث عنه تبين وجود جثته بعدما قفز من الطابق الرابع. 

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.