رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم وابنتها يتسببان في وفاة فتاة صغيرة بعد "جراحة تجميل قاتلة".. تعرف على التفاصيل

الأم وابنتها
الأم وابنتها

ألقت الشرطة الأمريكية في مدينة لوس أنجلوس القبض على أم وابنتها بعد ادعائهما قدرتهما على إجراء جراحات التجميل، وتسببهما في وفاة فتاة بسبب عملية أجراها لها.

 

اقرأ أيضا: الشرطة الأمريكية تُكثف جهود ضبط شاب اغتصب طفلة

 

وذكر التقرير الذي نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن ليبي أدم -51 سنة، وابنتها أليسيا جالاز – 23 سنة، قاما بإجراء جراحة تجميل غير قانونية للضحية كاريسا راجبول – 26 سنة التي كانت تعمل كـ"موديل " شابة، وكانت تحظى بمُتابعة جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأكدت المجلة الأمريكية أن الضحية فارقت الحياة في نفس اليوم الذي أجريت فيه الجراحة التجميلية بسبب مشاكل في القلب وحقن سيليكون بطريقة غير آمنة.

أم وابنتها يتسببان في وفاة فتاة صغيرة بعد

وأشار التقرير إلى أن المُحققين يؤمنون بأن المُتهمتين اللتين زعمتا أنهما أخصائيتين حقنا الضحية أثناء العملية بعقاقير تُستعمل بواسطة أخصائيي التجميل المؤهلين، ولكنهما خلطا تلك المواد بمركبات كيميائية خطرة.

وذكرت التقرير أقوال مسئول الشرطة في مدينة لوس أنجلوس، التي قال فيها :"لقد كانوا يخلطون تلك المواد بعقاقير كيميائية وعقاقير اخرى، وكان ذلك ليس مُناسباً لأي إجراء طبي

يتم تطبيقه على البشر ".

 

وأكمل :"هما لم يتلقيا تدريباً على التمريض، وليستا خبيرتين، لقد وضعوا حياة الناس في خطر".

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو الأمتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجريمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.