رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طلع يساعدنا خلصنا عليه.. ننشر أقوال زوجين قتلا سائق في الوراق

حوادث

الثلاثاء, 21 سبتمبر 2021 10:32
طلع يساعدنا خلصنا عليه.. ننشر أقوال زوجين قتلا سائق في الوراقمتهمين

كتب - أحمد شرباش ومحمد علام

استمع رجال مباحث الجيزة لاعترافات المتهمين بقتل سائق توك توك وإلقاء جثته في النيل بالوراق، وقال المتهمين بأنهما خططا لقتل الضحية باستداجه من الشارع وبعد طلب مساعدته قام الزوج بخنقه وإنهاء حياته للاستيلاء على التوك توك.

 

وتابع المتهم الرئيسي في أقواله أنه خرج برفقة زوجته وطفله لاصطياد سائق “توك توك” لسرقته، حتى شاهدوا الضحية الذي لم يشك بهم، وطلب الزوج منه أن يوصلهم إلى منزلهم، وبمجرد وصولهم طلب الزوجين منه، أن يصعد معهما لمساعدتهما في إنزال بعض الأغراض من الأعلى.

 

"متأخرش عننا ونزل يساعدنا"، واصل بها المتهمين حديثهما وأنه عقب دخوله لمساعدتهما، انقض عليه الزوج من الخلف بسلك، وخنقه حتى فارق الحياة، وانتظر حتى ظلام الليل ولفه بسجاده وألقاه في النيل.


 
وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، الاثنين الماضي، عن تفاصيل العثور على جثة شاب مخنوق ومقيد بالحبال وملفوف داخل سجادة في مياه النيل بدائرة قسم شرطة الوراق شمال المحافظة.

 

وتبين أن المجني عليه سائق "توك توك"  وأن وراء ارتكاب الجريمة عاطل وزوجته، استدرجا المجني عليه إلي شقتهما بالوراق وقاما بخنقه والتخلص من جثته بإلقائها من أعلي كوبري الساحل لسرقة دراجته النارية.

 

البداية بتلقي المقدم هاني مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص طافية بمياه النيل بدائرة القسم.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري بالإدارة

العامة للحماية المدنية وبالفحص تبين العثور علي جثة لشاب ملفوف داخل سجادة ومقيد بسلك وحبل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بعد مناظرة فريق من النيابة العامة لها.

 

وبإبلاغ اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، الذي توصلت جهوده إلى تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه سائق "توك توك" أصل إقامته المنيرة الغربية متغيب عن منزله من 6 سبتمبر وحررت أسرته محضر بتغيبه يوم 15 من الشهر ذاته، وبتتبع خط سير المجني عليه تبين أن عاطل وزوجته استوقفا المجني عليه واصحباه إلي شقتهما في منطقة الوراق ثم اختفي بعد ذلك.

 

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن تحديد مكان تواجد المتهمين وضبطهما واقتيادهما إلي ديوان القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق.

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا

أهم الاخبار