عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس سيدة المحكمة 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ

سيدة المحكمة المستشارة
سيدة المحكمة المستشارة نهى الإمام

عاقبت محكمة جنح مستأنف مصر النزهة، برئاسة المستشار أحمد زين، المستشارة نهى الإمام المعروفة بسيدة المحكمة بالحبس 3 أشهر مع الإيقاف، ورفض الدعوى المدنية.

 

اقرأ أيضًا..

 

القبض على 3 تجار مخدرات في البحيرة

 

وكانت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار عمرو مختار، قضت في وقت سابق ببراءة المستشارة نهى الإمام من تهمتين، وأمرت بحبسها شهرًا مع إيقاف التنفيذ في اتهامها بواقعة الاعتداء على الضابط وليد عسل داخل محكمة مصر الجديدة.

 

وأودعت محكمة جنح النزهة حيثيات حكمها ببراءة مستشارة النيابة الإدارية والمعروفة إعلاميا بـ"سيدة المحكمة" من تهمة إتلاف بدلة ضابط، والتعدي عليه بالضرب، وحبسها شهرًا مع إيقاف التنفيذ في اتهامها بالسب والقذف.

 

وفي سياق آخر، صرحت نيابة أكتوبر بدفن جثة شاب انهى حياته قفزا من أعلى عقار بالحي المتميز لمروره بأزمة نفسية وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة وتقرير الصفة التشريحية واستمعت لأهلية المتوفي.

 

كشفت التحقيقات أن الطالب المنتحر في نهاية العقد الثاني من عمره، وأنهى حياته لمروره بأزمة نفسية وأنه شخصا إنطوائي، ونفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو

ما أكده التقرير الطبي المبدئى لمفتش الصحة.

 

البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بمنطقة الحي المتميز بدائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طالب في نهاية العقد الثاني من عمره، به آثار كسور وكدمات وغارقا في دمائه.

 

وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأنه أقدم علي الانتحار لمروره بأزمة نفسية جعلته شخصاً إنطوائيا، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو

ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.