رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط السائق المستبب في تلف عدد من السيارات خلال مطاردته بالدقي

قوة أمنية
قوة أمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط قائد سيارة ملاكى، بعد تسببه في حدوث تلفيات بعدد من السيارات بمنطقة الدقى، حيث تمت مطاردته وضبطه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

 

اقرأ أيضًا..أمن الجيزة: ضبط شخص أنشأ شركة وهمية لتسفير المطلوبين امنياً

 

تم ضبط المتهم من خلال مرور قوة أمنية مكلفة بمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة الدقي، حيث اصطدم قائد السيارة بسيارة أخرى وأحدث بها تلفيات واستكمل سيره، وخلال مطاردته من جانب القوة الأمنية، اصطدم بعدد من السيارات وأحدث بها تلفيات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر لقى شاب مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم الاثنين، أثر وقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكى ودراجة نارية، بطريق" كفر حمزة – مشتول" دائرة مركز شرطة شبين القناطر، وتم نقل المصابين إلى مستشفى شبين القناطر العام لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد شديد، رئيس مباحث مركز شرطة

شبين القناطر، يفيد وقوع حادث تصادم مروع على طريق كفر حمزة – مشتول  دائرة المركز ووجود متوفى ومصابين.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة نارية بسبب السرعة، ما أسفر عن مصرع " محمد ص ع " 22 عاما، من مشتول السوق، وأصيب كل من " مصطفى أ م " تم نقله لمستشفى بنها الجامعى في حالة حرجة، و" أحمد أ م " 27 عاما، و" محمد أ ع " تم نقلهما لمستشفى شبين القناطرالعام، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

 

حرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.