رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع مسنة وإصابة حفيدها بطلقة طائشة بسوهاج

طلق ناري
طلق ناري

لقيت مسنة مصرعها، وأصيب حفيدها، اليوم الإثنين، بتهتك بالرقبة من الناحية اليمنى، أثر إصابتهما بطلق ناري، أثناء عبث نجل شقيق المتوفاة بسلاح ناري عبارة عن بندقية آلية بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على جثة المتوفاة تحت تصرف النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا..بيلعب بالسلاح .. طفل يصيب نجلة عمه بطلق ناري بالبلينا

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغا من مستشفى البلينا المركزي، بوصول ربة منزل جثة هامدة، وحفيدها مصاب بتهتك في فروة الرأس، إثر إصابتهما بطلق ناري.

 

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين مصرع "بخيتة - ٦٥ سنة"، إثر إصابتها بطلق ناري فتحة دخول بالظهر وخروج من الصدر، وتوفيت عقب وصولها المستشفى، وإصابة حفيدها

"عبدالرحمن - 4 سنوات"، بتهتك في الرقبة من الناحية اليمنى، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

 

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المتوفاة (أحمد - 28 سنة - حاصل على الثانوية الأزهرية مقيم بمركز البلينا)، حيث تبين أنه أثناء عبثه بسلاح ناري بالمنزل، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ ما أسفر عن مصرع الأولى وإصابة حفيدها.

 

تم ضبط المتهم وأقر بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث "بندقية آلية" و 6 طلقات، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.