رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اشتعال النيران في سيارة نقل بطريق "رأس غارب _ الغردقة"

حريق سيارة
حريق سيارة

شهد طريق "رأس غارب_ الغردقة"، صباح اليوم الأحد، تفحم سيارة نقل حيث اشتعلت بها النيران وأتت على أغلب أجزاء السيارة، ونجاة السائق.

كان تلقى اللواء حامد أحمد، رئيس مدينة رأس غارب، إخطارا يفيد  اشتعال النيران بسيارة نقل 4 طن  بالكيلو 40 طريق" غارب _ الغردقة" محملة بأجهزة رياضية قادمة من القاهرة ومتجه إلى منجم السكرى.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على الحريق، ولا توجد أى إصابات، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وفي واقعة أخرى واصلت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأحد، تحقيقاتها في واقعة نشوب حريق داخل مخزن أدوات كهربائية بمنطقة كرداسة، حيث أمرت النيابة بانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة

للوقوف على ظروفها وملابساتها. 

كان تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من الرائد معتصم رزق، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، يفيد بورود  إشارة من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل مخزن أدوات كهربائية بمنطقة جامع أبو الدهب بكفر برك الخيام بدائرة المركز.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده إلى باقي المجاورات، ولم يسفر عن وقوع إصابات.