رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بالإتجار في المخدرات بمحيط دور رعاية الأيتام في أكتوبر

حبس متهمين
حبس متهمين

 أمرت نيابة أكتوبر بحبس 5 متهمين بالإتجار في المخدرات بمحيط دور رعاية الأيتام، 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

اقرأ أيضًا..

 

تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة بأحد شوارع العياط

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيام بعض العناصر الإجرامية بالإتجار فـى المواد المخدرة مُتخذين محيط دور رعاية الأيتام بدائرة قسمى شرطة (أول وثان أكتوبر) مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

 عقب تقنين الإجراءات تم توجيه حملات أمنية مُكبرة عدة لاستهدافهم، أسفرت نتائجها عن ضبط (5) متهمين لإثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم فردين خرطوش محلي الصنع   وبندقية خرطوش  وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - كميات من المواد المخدرة – مبلغ مالى.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامى.

 

 وفي سياق آخر، طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات المباحث حول واقعة مصرع طفلة سقطت من الطابق الخامس بعقار بمنطقة بولاق الدكرور واستعجلت تقرير الصفة التشريحية لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن، كشفت التحريات الاولية ان الفتاة اختل توازنها وسقطت من شرفة المنزل ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت عندما تلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة “أ.م” في بداية العقد الثاني من عمرها وبها آثار كدمات وكسور ولقيت مصرعها إثر سقوطها من شرفة الشقة.

 

وبسؤال أهلية الطفلة أكدوا اختلال توازنها وسقوطها ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا الشبهة الجنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.