رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننفرد بنشر صورة عامل ذبحته زوجته وقطعته إلى 3 أجزاء فى قليوب

مديريه امن القليوبية
مديريه امن القليوبية

حصلت بوابة الوفد على أول صورة للمجني عليه برفقه زوجتة التى ذبحته وقطعت جسده الى 3 أجزاء ثم ألقت بها فى بلوعة صرف صحي.

 

اقرأ أيضا..الصرخة الأخيرة| اللحظات الأولى لانتحار فتاة مول مدينة نصر (فيديو)

 

البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية في القليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، فى كشف تفاصيل مقتل عامل حر بمدينة قليوب، حيث تبين قيام زوجته بمساعدة زوج ابنتها بتخديره وذبحه بسكين ثم تقطيع جثته إلى 3 أجزاء ووضعت كل جزء منها في جوال وتخلصت منها بمصرف بدائرة المركز. وبإجراء التحريات، تبين أنه لم يتم الإبلاغ عن الواقعة، التي تم ارتكابها منذ 37 يوما.

ننفرد بنشر صورة عامل ذبحته زوجته

وكشفت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، وبقيادة المقدم محمد حجاج، رئيس مباحث قسم قليوب، والنقيب جمعه فؤاد، إلى قيام زوجة المجني عليه، 45 سنة، ربة منزل، السابق اتهامها فـي

قضية مشاجرة، وزوج ابنتها يدعي "أحمد ش" 25 سنة، يعمل طرف مع المجني عليه، بقتله داخل مسكنهما والتخلص من جثته فى مصرف قليوب. وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، لمداومته إساءة معاملة فاتفقت مع الثاني على التخلص منه.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجنى عليه عقب ورود تقرير الطب الشرعي، وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news