رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس المتهمين بقتل موظف بطلق ناري عن طريق الخطأ في مشاجرة بالمرج

طلق ناري
طلق ناري

 

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المرج، اليوم الأربعاء، تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل موظف أثناء وقوفه في شرفة منزله، خلال مشاجرة بين المتهمين وإحدى العائلات في المنطقة، حيث أطلقوا خلالها الأعيرة النارية بشكل عشوائى على الأهالى، ما أسفر عن إصابة المجني عليه بطلق ناري في الرأس، فسقط غارقا في دمائه، ونقل إلى المستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفي عقب وصوله.

كانت أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها. 


البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية، وسقط

خلال المشاجرة ضحية عن طريق الخطأ، أثناء وقوفه فى شرفة منزله يشاهد المشاجرة، حيث أصيب بطلق ناري من أحد طرفى المشاجرة، سقط على إثرها قتيلا.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية، وقاموا بتبادل إطلاق النار على بعضهم، وسقط المجنى عليه إثر إصابته بطلق نارى عن طريق الخطأ، وتم ضبط المتهمين والسلاح النارى المستخدم في الواقعة.