عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحقيقات جثة الهرم المتفحمة.. كاميرات المراقبة فضحت الأم

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 تباشر نيابة الهرم التحقيقات في واقعة مقتل أب وإلقاء جثته بمقلب قمامة وحرقها بدائرة القسم، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة وكشفت تحريات رجال المباحث تورط زوجة الضحية ونجلته وخطيب الأخيرة في ارتكاب الجريمة.

 

اقرأ أيضا..

 

التحقيق مع المتهمة بحرق جثة زوجها بمساعدة ابنته وخطيبها في الهرم

 

 

قالت الأم المتهمة خلال التحقيقات إنها ارتكبت الجريمة مبررة ذلك بسبب سلوك زوجها الغير سوي وإنه حاول استدراج نجلته في علاقة غير شرعية قائلة: " كان عايز يعمل حاجات وحشة مع بنتي" فاستعانت الأم بخطيب ابنتها لقتل الزوج وإلقاء جثته بمقلب قمامة وإضرام النيران بها حتى لا ينكشف أمرهم.

 

وأوضحت التحقيقات أنهم ألقوا الجثة وسط القمامة وأشعلوا النيران بها، لإخفاء ملامحها والهروب من العقاب، واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أقوال شهود العيان حول واقعة العثور على جثة مفتحمة في حريق مخلفات بجوار حي الهرم واستعلمت عن كاميرات المراقبة لتفريغها.

 

جهد رجال المباحث نجح في كشف لغز الجريمة، عن طريق فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير الجناة للوصول للقتلة وتم ضبطهم عقب استصدار إذن من النيابة

العامة واقتيادهم للقسم لسماع أقوالهم والوقوف على ملابسات الجريمة كاملة.

 

كانت عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة متفحمة وسط حريق مخلفات بجوار سلم حي الهرم، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

وتلقى اللواء مدحت فارس، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود حريق بمخلفات بجوار سلم حي الهرم.

 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وإخماد الحريق، وبالفحص والمعاينة بعد إخماده عثر على جثة متفحمة، وأشارت التحريات إلى أن الجثة لشخص مشوه الملامح ومجهول الهوية. وتمكن رجال المباحث من الوصول لهوية الضحية، وضبط الجناة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.