رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ننشر تفاصيل اعترافات قاتل مهندس الدقهلية

المهندس أحمد عاطف
المهندس أحمد عاطف الشربينى


كشفت مباحث الدقهلية، هوية منفذ جريمة  قتل المهندس أحمد عاطف الشربينى  مدرس مساعد الطاقة المتجددة، بكلية الهندسة بجامعة النيل  حيث تبين أن صديقه وشريكه فى بعض الأعمال التجارية  استدرجه  بحجة إعطائه مبلغ مالي من الأرباح وغافله وقام بالقائه في مياه النيل من فوق كوبرى الجامعة  .
توصلت تحريات مباحث مركز طلخا، إلى أن وراء جريمة قتل  المهندس أحمد صديقه "محمد-أ" 34 عاماً، لوجود خلافات مالية.


وقال مصدر أمني، أن صديقه استغل حاجة أحمد عاطف للمال بسبب  ولادة زوجته  واستدرجه إلى منطقة حى الجامعة بحجة تناول العشاء بأحد المطاعم  ثم ذهب به إلى منطقة مظلمة عند كوبرى الجامعة ثم  ادعى أن سيارته تعطلت ووقف مع صديقه يتناقشون على أحوال العمل المشترك بينهما وأن المجنى عليه المهندس أحمد عاطف طالبه بمبلغ 80000 ألف جنيه أرباحه عن الفترة السابقة ثم  أخبره أن أحد الأشخاص سيحضر له  وسيسلمها له حتى يأمن له ثم استدرجه بالقرب من النيل ثم قذفه من أعلى الكوبرى وتركه يصارع الموت.
وبمواجهة المتهم بتحريات المباحث وكاميرات المراقبة ادعى أن المجنى عليه تركه بعدما حصل على مبلغ 80 ألف جنيه وركب تاكسى وعاد

لأسرته لكن بتضيق الخناق عليه ومواجهته بمقاطع فيديو من كاميرات المراقبة تؤكد ان المجنى عليه لم يغادر الكوبرى وأنه كان بصحبته. واعترف المتهم بإرتكاب الواقعة وأكد أنه ألقى بصديقه من أعلى الكوبرى ليتخلص من مطالباته المستمرة بأمواله المدين له بها بشيكات بنكية.
وقررت النيابة العامة في مركز طلخا، حبس قاتل المهندس أحمد  4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد ، كما استعجلت النيابة العامة تحريات المباحث في الواقعة.
كانت الأجهزة الأمنية في الدقهلية ، تلقت بلاغا من أسرة المهندس الشاب  بتغيبه  مساء 2سبتمبر وكثفت  الأجهزة الأمنية والأهالي جهود البحث عن المهندس الشاب حتى  عثر عليه جثة هامدة. أسفل كوبري جامعة المنصورة، قرب مكان اختفائه، ويتم نقله إلى ثلاجة مستشفى المنصورة الدولي، وعرضه على الطب الشرعي.
.