رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

للمرة الثانية.. تجديد حبس حلاق بتهمة قتل شقيقه وتقطيع جثته في إمبابة

محكمة
محكمة

 

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، للمرة الثانية، تجديد حبس حلاق متهم بقتل شقيقه والتخلص من جثته بمنطقة بعد تقطيعها لسرقته في منطقة إمبابة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

أقرأ أيضًا..فحص بلاغات التغيب والاختفاء لحل لغز الجثة العارية بإمبابة

 

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، يفيد بالعثور على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله أجزاء آدمية "ساقين" لذكر مبتورين من أسفل الركبة بدائرة القسم.

 

 على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف ملابسات الحادث، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (حلاق "له معلومات جنائية" ومقيم بذات المنطقة).

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أكد أنه قام بإلقاء الكيس المشار إليه وأن تلك الأجزاء الآدمية المعثور عليها لشقيقه الأكبر (حلاق، مقيم بذات العنوان).

 

وأضاف المتهم، أنه كان يمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه وطلب مساعدته إلا أنه

رفض - الأمر الذى أثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال ويحتفظ بمبالغ مالية بمحل عمله فعقد العزم على قتله وفـى سبيل ذلك قام باستدراجه لشقة قام باستئجارها حديثًا بدائرة القسم وغافله وقام بخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول ثم قام بتقطيع جثته لأجزاء ووضعهم بأجولة بلاستيكية وألقاهم بأماكن قمامة مختلفة بدائرة القسم وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه واستولى على المبلغ المالى.

 

وأرشد المتهم عن أماكن ألقائه باقى الجثة، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة (2 سكين- حبل بلاستيك) والمسروقات (مبلغ مالى- هاتف محمول المجنى عليه) وقرر بإنفاقه باقى المبلغ فـى سداد ديونه، تحرر المحضر اللازم بالواقعة،وتولت النيابة العامة.