عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 3 سنوات لربة منزل خطفت مندوبًا بشركة لطلب 50 ألف جنيه بالإسكندرية

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد هيثم عزت مزيد والمستشار محمود سلامة شرف الدين وسكرتير الجنايات عادل عزت ومصطقي أبو يسر  بالسجن 3 سنوات للمتهمة "إ.ص.ال" ربة منزل، لاتهامها في خطف المجني عليه "ح.أ.ح".


كانت القضية المقيدة برقم 3034 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة المنتزة أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة أول ، ببلاغ من أهلية المجني عليه بخطفه داخل إحدى الشقق بدائرة القسم.

 

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول، أنه على إثر اتفاق بين المتهمة "إ.ص.ال" ربة منزل والمجني عليه "ح.أ.ح" مندوب بشركة مكملات غذائية، بأن أوهمته المتهمة بقيامها بعلاجه من مرض الاكتئاب بجلسات خاصة

داخل محل سكنها، وعقب وصوله إلى محل الواقعة فوجئ بشخص من الخلف يحمل سلاح أبيض سكين، وطلبت منه الاتصال بأهليته، لدفع مبلغ خمسون ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه ، وأكدت زوجته بإرسال مبلغ أربعة آلاف جنيه للرقم للهاتف حتى يتمكنوا من تحديد مكان اختفائه.


وتحرر محضر بالواقعة، وتمكن فريق بحث من تحديد مكان خطف المجني عليه وتحريره والقبض على المتهمة ويعرضها على النيابة العامة، قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها السابق علي المتهمة.