عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد 240 دقيقة من الاشتعال.. السيطرة على حريق مخازن الأخشاب بالشرابية

حريق الشرابية
حريق الشرابية

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بقيادة اللواء انتصار منصور، مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق الضخم الذي نشب بمنطقة الشرابية بمخازن الأخشاب والمنازل المجاورة في عزبة الورد بالشرابية، وجار إجراء عمليات التبريد حتى لا تتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

 

اقرأ أيضا..

 

قوات الأمن تخلي المنازل المجاورة لحريق الشرابية


تفاصيل الواقعة

وكان قد اندلع حريق هائل فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بمغالق أخشاب في عزبة الورد بمنطقة الشرابية بالقاهرة، فيما تكثف أجهزة الحماية المدنية من جهودها للسيطرة على الحريق وإخماده.


 

بلاغ الواقعة

 

تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة النجدة في القاهرة بلاغًا فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بنشوب حريق داخل مغالق الخشب بمنطقة الشرابية، وعلى الفور توجهت 20 سيارة إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران وإخمادها وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها.


مجهودات الأجهزة الأمنية

 

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تواجدها بمحيط حريق عزبة الورد بمنطقة الشرابية، لمنع تكدس الأهالي بالقرب من النيران، وسط مواصلة جهود الحماية المدنية

للسيطرة على الحريق. 

إصابات الحريق

 

أصيب عدد من الأشخاص بحالات اختناق نتيجة الدخان الكثيف الناتج عن اشتعال الأخشاب بالمنطقة وتتمركز سيارات الإسعاف بمحيط حريق بمخزن أخشاب في الشرابية للتعامل مع المصابين من حالات الاختناق.

 

احتراق مسجد وإخلاء المنازل

 

كما التهمت النيران مسجد بعزبة بلال، وعدد من مخازن الأخشاب، كما أخلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة المنازل المجاورة للحريق عزبة الورد بالشرابية وفصلت الكهرباء عن المنطقة، وتجرى محاولات للسيطرة على الحريق.


السيطرة على حريق

سيطرت قوات  الحماية المدنية بالقاهرة، بقيادة اللواء انتصار منصور مدير إدارة الحماية المدنية، على حريق الشرابية، وجار إجراء عمليات التبريد حتى لا تتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.