رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن المؤبد لخمسة تجار مخدرات بالإسماعيلية

السجن المؤبد لخمسة تجار مخدرات بالإسماعيلية - أرشيف

قضت محكمة جنايات الاسماعيلية برئاسة المستشار د.فتحي عزت وعضوية المستشارين خليفة الجيوشى وخالد حماد بأمانة سر رضا رجب بالسجن المؤبد لخمسة تجار مخدرات.

وصدرت الأحكام بحق كل من"نصار.س.س، ومحمد.ح.س، لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة فيما قضت نفس المحكمة في قضية اخرى بالسجن المؤبد على كل من"على م.م، وعطيه.ع.ع، وسلامة.خ.م " غيابيا لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرة.

ترجع وقائع القضية الاولى إلى عدة اشهر مضت عندما وردت معلومات للادارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة العميد محمد ثروت تفيد قيام المتهمين بالاتجار فى المواد المخدرة"هيروين" بكميات كبيرة، تم تشكيل فريق بحث ضم العقداء وجيه دعبس ومفيد فوزى وحافظ مهران.

وأكدت التحريات أن المتهمين في طريقهما لتوزيع كمية من المخدرات على بعض عملائهم بدائرة القنطرة غرب.وبعد استصدار اذن النيابة العامة تم مراقبة المتهمين وهم يستقلان سيارة نقل شمال سيناء تحمل لوحات رقم 11296، وتم القبض على السيارة وعلى المتهم الثانى وتمكن المتهم الاول من الهرب.

وبتفتيش السيارة عثر على كمية من المخدرات من الهيروين زنة 5 كيلو جرامات ومبالغ مالية وهواتف محمولة.وبعرض اوراق القضية على المستشار عصام عبد المطلب المحامى العام لنيابات الاسماعيلية

قرر احالتهما لمحكمة الجنايات.

فيما ترجع وقائع القضية الثانية ترجع وقائع القضية الى يناير من العام الحالى عندما وردت معلومات للادارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام المتهمين بالاتجار فى المواد المخدرة"نبات البانجو" بكميات كبيرة، تم تشكيل فريق بحث .

واكدت التحريات ان المتهمين فى طريقهما لتوزيع كمية من المخدرات على بعض عملائهم بدائرة قسم ثان الاسماعيلية.وبعد استصدار اذن النيابة العامة تم مراقبة المتهمين وهم يستقلان سيارة اجرة الاسماعيلية تحمل لوحات رقم 3991،وتم القبض على السيارة وتمكن المتهمين من الهرب وبتفتيش السيارة عثر على كمية من المخدرات من نبات البانجو وزنت"66 كيلو جراما" ومبالغ مالية وهواتف محمولة.وبعرض اوراق القضية على المستشار عصام عبد المطلب المحامى العام لنيابات الاسماعيلية

قرر احالتهما لمحكمة الجنايات.